رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهام متسول الزمالك بتعاطى مخدرات الحشيش والآيس فى الطريق العام

متسول الزمالك
متسول الزمالك

ضبط ضباط مباحث منطقة الزمالك متسولا يستجدي المارة وبحوزته مواد مخدرة بغرض التعاطي وهاتف محمول ومبلغا ماليا، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تفاصيل الواقعة 

جاء ذلك أثناء مرور ضابط مباحث منطقة الزمالك التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل، لضبط كل ما هو مخالف للقانون، تلاحظ له تواجد شخص مفترشا على الأرض، ويقوم باستجداء المارة بالطريق العام، وبالتوجه إليه تبين أنه من سكان محافظة البحيرة، ويقوم بممارسة جريمة التسول.

متسول الزمالك

بتفتيش متسول الزمالك تفتيشا وقائيا قبل اصطحابه إلى ديوان القسم، عثر بين طيات ملابسه على قطعة بنية صغيرة الحجم تشبه جوهر مخدر الحشيش، وكذا عثر على كيس بلاستيكى صغير الحجم بداخله قطع شفافة تشبه الآيس المخدر.

كما عثر على هاتف محمول ومبلغ مالى، وبسؤال متسول الزمالك عن قصده من حيازة المواد المخدرة قرر أنه يتعاطى تلك المواد المخدرة والمبلغ المالى من متحصلات التسول، والهاتف المحمول للاستعمال الشخصى، وعليه تم اصطحابه إلى ديوان إدارة تأمين الزمالك لتحرير المحضر اللازم.

النيابة العامة

وبعرض متسول الزمالك أنكر التهم الموجهة إليه وقرر أنه كان يجلس فى شارع شجرة الدرة يسترزق، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهم بعد أخذ عينة من البول لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، وبورود تقرير المعمل الكيماوى، تبين أن المواد المضبوطة لمخدرات الحشيش والآيس، وثبت بتحليل عينة البول الخاصة بمتسول الزمالك، احتوائها على نواتج تعاطى الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، فقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة بتهمة إحراز المخدرات بقصد التعاطى.