رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة شاب تثير ذعرًا بين المواطنين في البساتين.. اعرف التفاصيل

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في البساتين

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، والتي أثارت حالة من الذعر بين المواطنين في منطقة البساتين جنوبي القاهرة.

العثور على جثة شاب في البساتين

في البداية، تلقى اللواء اشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد طارق، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على شاب «جثة هامدة» بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت غشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل غلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، ويستمع رجال المباحث لاقوال شهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان لتفريغها وكشف غموض الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان أسباب الوفاة، والتأكد ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن عقب ذلك.