رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت تعبر الطريق.. مصرع سيدة دهسًا تحت عجلات سيارة بسوهاج

سيارة تدهس سيدة على
سيارة تدهس سيدة على الطريق بسوهاج

لقيت سيدة مصرعها دهسًا تحت عجلات سيارة «ميكروباص» على الطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سيارة ميكروباص تدهس سيدة على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العقيد شريف عز طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ يفيد بوقوع على الطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة مركز أخميم إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير سيارة «ميكروباص» قيادة «حمادة. ش»، 27 سنة- سائق، ويقيم بدائرة مركز دار السلام، على الطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالمدعوة «أمنه.م»، 55 سنة- ربة منزل، تقيم بدائرة مركز جهينة، مما أدي لإصابتها بكسر في عظام الجمجمة وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.

وبسؤال قائد السيارة، قرر بأنه أثناء سيره بالسيارة على الطريق السريع سوهاج نجع حمادي الشرقي بدائرة المركز، فوجئ بالمذكورة تعبر الطريق أمامه، ولم يتمكن من مفاداتها.

وبسؤال زوج المتوفاة، اتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.