رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منشور عبر فيسبوك يقود الداخلية لضبط حرامي الدراجات النارية بكفر الشيخ

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قاد منشور كتبه أحد الأشخاص عبر فيسبوك الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لضبط حرامي الدراجات النارية في كفر الشيخ.

وفي التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، لغز انتشار سرقة الدراجات النارية بمدينة كفر الشيخ، وتبين أن مسجلًا خطرًا وراء ارتكابها، تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كشف لغز سرقة الدراجات النارية في كفر الشيخ

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن واقعة سرقة دراجة نارية من أحد الأشخاص بمديرية أمن كفر الشيخ.

وتبين من خلال  الفحص ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة كفر الشيخ)، باكتشافه عدم تواجد دراجته النارية حال تواجده بمدينة كفر الشيخ.

توصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه (عاطل، له معلومات جنائية- مقيم بذات المحافظة).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وبإستدعاء الشاكى تعرف على الدراجة النارية، واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.