رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث مروع على طريق كفر الشيخ

مصرع وإصابة 11 شخصا
مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث مروع على طريق كفر الشيخ

شهد طريق «الكراكان - الحامول» بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم السبت، حادثًا مروعًا بين سيارتي ملاكي، ما أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

حادث تصادم على طريق «الكراكات - الحامول»

تلقت غرفة عمليات الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بلاغًا بوقوع حادث تصادم على طريق «الكراكات / الحامول»، ووجود مصابين،  وهرعت على الفور سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور وائل أبو المجد، مدير عام المستشفى.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص، وأصيب كل من: راندا.م 40 سنة، نورا.ع 12 سنة، وعبد الرحمن.ع 6 سنوات، سلمي.ع 10 سنوات، أسماء.م 45 سنة، شهد.ع 16 سنة، إيمان.ص 5 سنوات، وآيات.ص 9 سنوات، وتراوحت الإصابات ما بين كسور متعددة واشتباه نزيف بالبطن.

ومن جانبه، اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على حالة 8 مصابين بينهم 6 أطفال، أصيبوا في حادث تصادم بين سيارتي ملاكي، وجرى نقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.

ووجّه محافظ كفر الشيخ، تعليماته للدكتورة الهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة، بتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين، مقدمًا العزاء لأسرة الـ3 متوفين في الحادث الأليم.

وبناءً على تعليمات محافظ كفر الشيخ، زار اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، المصابين بمستشفى كفر الشيخ العام، للاطمئنان عليهم، ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة لهم، بحضور الدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام.