رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة لدغها عقرب بقرية في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طفلة مصرعها متأثرة بإصابتها بلدغة عقرب ناحية قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مصرع طفلة متأثرة بلدغة عقرب 

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد بمصرع طفلة متأثرة بلدغة عقرب ناحية قرية الزوايدة بدائرة مركز شرطة نقادة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتبين مصرع طفلة تدعى “سندس محمد”، من قرية الزوايدة بدائرة مركز شرطة نقادة.

وافادت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، بأن الطفلة تعرضت للدغة عقرب، وتم نقلها إلى المستشفى، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية 

 

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية نجع أبو عديل التابع لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  لمباشرة التحقيقات.

 

نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية أبو عديل بدائرة مركز نقادة،ووجود قتيل وشخص مصاب.


وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية نجع أبو عديل بدائرة مركز شرطة نقادة،أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر نتيجة إصابتهما بطلقات نارية.

تمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط مكان المشاجرة،وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.


حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.