رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 12 شخصا في حادث أليم بمدينة قنا الجديدة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بمدينة قنا الجديدة، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

في البداية تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا إخطارا من شرطة النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بمدينة قنا الجديدة، وإصابة عدد من الأشخاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مدعومة بعدد 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بمدينة قنا الجديدة.

وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخصا تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجسم، تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل، أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق الشيعانية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل
 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي، مفاده وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق الشيعانية بدائرة مركز نجع حمادي، ووجود مصابين.

وفور وقوع الحادث توجهت قوات الشرطة بمركز نجع حمادي، إلى موقع الحادث، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق الشيعانية بمركز نجع حمادي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.