رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص مجهول الهوية بنهر النيل في قنا

إنشتال جثة شخص مجهول
إنشتال جثة شخص مجهول الهوية من نهر النيل

عثر على جثة شخص مجهول الهويه طافية على سطح المياه بنهر النيل بدائرة مركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم انتشال الجثة بواسطة رجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

جثة شخص مجهول الهوية بنهر النيل 

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد العثور على جثة شخص مجهول الهوية طافية على سطح المياه بنهر النيل بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى نجع حمادي المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفةأسبابها وملابساتها، والتعرف على هوية صاحب الجثة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.