رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة تثير ذعر الأهالي بالسلام والأمن يحاول كشف غموض الواقعة

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب بشوارع مدينة السلام بالقاهرة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة وسط شوارع السلام، في ظروف غامضة، والتي أثارت حالة من الذعر بين المواطنين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شاب ملقاة بشوارع السلام في القاهرة

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة السلام أول، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة السلام إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف محمد عبد الله  مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية.

واستمع رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع البلاغ، لتفريغها وتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع العثور على جثة الشاب، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتكثف الجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهود البحث، لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة الشاب، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.