رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على آخر موعد لمقابلات وظيفة النيابة الإدارية

تعرف علي أخر موعد
تعرف علي أخر موعد لمقابلات وظيفة النيابة الإدارية

  تفتح  النيابة الإدارية، غدًا السبت، أبوابها أمام خريجي كلية الشرطة من دفعة 2022، وذلك وفقًا لجدول التخلفات من المتقدمين اللذين لم يتمكنوا من حضور المقابلة في موعدها.

موعد المقابلات لخريجي الجامعات

وأوضحت النيابة الإدارية، أنه من من المقرر عقد المقابلات لخريجي جامعات «القاهرة - عين شمس - حلوان - بنها - شبين الكوم - السادات - طنطا - المنصورة - بورسعيد - دمياط - أسوان - الإسكندرية»، يوم الأحد المقبل.

يوم الإثنين 5 يونيو 
وخصصت النيابة يوم الإثنين 5 يونيو لجامعات «الزقازيق - بني سويف - سوهاج - المنيا - الفيوم - جنوب الوادي - أسيوط - أزهر أسيوط - أزهر تفهنا - أزهر القاهرة - أزهر دمنهور - أزهر الإسكندرية - أزهر المنصورة - أزهر طنطا، الجامعة البريطانية - الجامعة الألمانية - الجامعة العربية للعلوم والتكنولوجيا - فاروس».

شروط حضور المقابلة الشخصية للنيابة الإدارية

وحددت النيابة الإدارية بعض الشروط للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية من دفعة 2022 من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وجاءت كالتالي:

-التأكيد على الحضور في الموعد المحدد لكل متقدم.

- احضار أصل بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

- التأكيد على حضور الاختبار دون التليفون المحمول.

- ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة.

في وقت سابق، أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية إجراء مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2022.

وأوضحت، أنه يراعى الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات والإرشادات بدقة حتى يتم تسجيل البيانات بصورة صحيحة، ولن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات اللازمة. 
طريقة التقديم لوظائف النيابة الإدارية
علي من يرغب شغل هذه الوظيفة، يتم سحب وتقدم الملفات مستوفية الشروط والمستندات المطلوبة اعتبارا من 11 وحتي 28 مارس، وذلك بمقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر ميدان النجدة، اعتبارًا من التاسعة صباحًا حتى الثانية والنصف عصرًا، هذا ولن يلتفت إلي الطلبات التي ترد قبل الإعلان أو التي ترد بعد الإعلان، أو الطلبات الغير مستوفاه للشروط.