رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب مشنوقًا في دار السلام بسوهاج

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في دار السللام بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 33 سنة، داخل منزله بناحية قرية بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، وتبين أن المذكور أقدم على الانتحار شنقًا ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار شاب شنقًا داخل منزله في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على شاب داخل غرفة منزله بناحية قرية بدائرة المركز، جثة هامدة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، بها إصابات لعلامة دائرية حول الرقبة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، عن أن الجثة لشاب يدعى «م. أ»، يبلغ من العمر 33 سنة، مقيم بذات الناحية بدائرة المركز، وتبين من خلال التحريات قيام المذكور بالانتحار شنقًا داخل غرفة بمسكنه، باستخدام حبل ملفوف حول الرقبة ومعلق في جنش حديدي يتدلى من السقف.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة (إسفيكسيا الخنق)، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وأيدت إدارى البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة اعلامة مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب ذلك.