رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة مجهولة على شريط السكة الحديد تثير ذعر المواطنين بسوهاج

قطار يدهس شابا على
قطار يدهس شابا على شريط السكة الحديد بسوهاج

عثر أهالي قرية مشطا التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، على جثة لشاب مجهول الهوية في بداية العقد الثالث من العمر، على شريط السكة الحديد، الأمر الذي أثار حالة من الذعر بين أهالي القرية، وتم إبلاغ رجال الشرطة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب دهسًا تحت عجلات القطار على محطة سكة حديد مشطا بسوهاج  

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن الشاب كان يستقل أحد القطارات وسقط منه قبل وصوله محطة سكة حديد مشطا، بدائرة مركز طما شمال المحافظة ما أدى إلى مصرعه دهسًا.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من ناظر محطة سكة حديد مشطا - محطة فرعية - بدائرة المركز، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص على شريط السكة الحديد.

انتقلت قوة من وحدة مركز شرطة طما إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 21 عامًا، يرتدي كامل ملابسه، ولا توجد معه أية متعلقات شخصية أو أوراق تثبت هويته.

 وأشارت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى سقوط الشاب من أحد القطارات أثناء مروره بالقرب من المحطة، ما أدى إلى مصرعه دهسًا تحت عجلاته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة، والتوصل إلى معرفة هويته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.