رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المركز الطبي بجامعة العريش يزف بشرى سارة لأهالي شمال سيناء

المركز الطبي بجامعة
المركز الطبي بجامعة العريش يزف بشرى سارة لأهالي شمال سيناء

أعلنت جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء، بدء استقبال المواطنين في المركز الطبي الخاص بها، اعتبارًا من الأحد المُقبل 28 مايو الجاري، والذي يضم عددًا من العيادات المختصة في مجالات متعددة، بالإضافة إلى معمل تحاليل طبية وعيادة جراحة الأورام.

المركز الطبي لـ جامعة العريش: قيمة الكشف 50 جنيهًا

وبحسب المركز الطبي لـ جامعة العريش، في بيانٍ رسمي، الكشف يتطلب دفع رسوم رمزية بقيمة 50 جنيهًا، ويقوم بتقديم الخدمات أساتذة الطب بكلية الطب بجامعة العريش المختصين في تلك المجالات.

وتشمل العيادات المتوفرة في المركز الطبي عيادة الباطنة العامة وعيادة الغدد الصماء وعيادة القلب والأوعية وعيادة أمراض الصدر وعيادة الجراحة العامة وعيادة جراحة الجهاز الهضمي وعيادة الأطفال وعيادة الروماتيزم والتأهيل وعيادة النساء والتوليد وعيادة أمراض الدم والأورام للأطفال وعيادة المخ والأعصاب والعمود الفقري وعيادة الجلدية وعيادة العظام.

توفير خدمات طبية متميزة

يأتي تشغيل المركز الطبى بـ جامعة العريش في إطار توفير خدمات طبية متميزة للمواطنين في بشمال سيناء، ويعكس التزام الجامعة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمجتمع المحلي.

ويتوقع أن يحظى المركز بإقبال كبير من المواطنين، وهذه الخطوة إضافة مهمة لجهود تطوير البنية التحتية الصحية في شمال سيناء، في إطار جهود  الدولة للارتقاء بالخدمات الصحية بشمال سيناء وتحسين مستوى الرعاية الصحية وتوفير العلاج المناسب للمرضى.