رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة بالكامل في المنيا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، قطع مياه الشرب عن مدينة ملوي، وذلك  غدا الجمعة، الموافق 26 / 5 / 2023، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بمأخذ محطة المعصرة المرشحة.

موعد قطع المياه عن مدينة ملوي

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنيا، أن قطع المياه عن مدينة ملوى سيبدء غدًا من الساعة 12 صباحًا حتى 4 صباحًا،  لمدة 4 ساعات، 

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن سبب قطع المياه عن مدينة ملوي، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية بمأخذ محطة المعصرة المرشحة.

توفير احتياجاتهم من المياه

ناشدت شركة مياه الشرب بمحافظة المنيا، جميع الأهالي والمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية في مركز ملوي، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه غدا، وفي حال وجود أي استفسارات أو شكاوي يتم الاتصال علي رقم الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وفي سياق آخر، أعلن قصر ثقافة المنيا، عن بدء نشاط شعبة الخط العربي وفنون الزخرفة، تحت إشراف الفنان التشكيلي فتحي إدريس، حيث يبدأ التدريب الثلاثاء 6 يونيو، في تمام الساعة السادسة، من كل أسبوع.

شروطا الالتحاق بشعة الخط العربي
ووضعت الهيئة العامة لقصور الثقافة في محافظة المنيا، شروطا للالتحاق بشعة  الخط العربي لتعلم الخط العربي وفنون الزخرفة بقصر ثقافة المنيا وتشمل الآتي:

- التسجيل بقسم الفنون التشكيلية بقصر ثقافة المنيا، من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة الثانية مساءا.

- البيانات المطلوبة للتسجيل: الاسم- السن-العنوان- رقم الهاتف- صورة شخصية- صورة الرقم القومي.

 السن فوق الـ 8 سنوات.

- التسجيل والحضور مجاني.

- سيتم غلق باب التسجيل يوم الإثنين الموافق 5 يونيو.

- يبدأ التدريب يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو في تمام الساعة السادسة من مساء كل أسبوع، بقاعة المعارض.

ثقافة المنيا تقدم ورشة فنية حول الإدمان

علي جانب أخر، قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، العديد من الأنشطة الفنية والثقافية، بإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة ضياء مكاوى، حيث قدم بيت ثقافة جاهين ورشة فنية بعنوان لا للإدمان.

كما قدم بيت ثقافة جاهين في مدينة المنيا، ورشة فنية لمناقشة كتاب  بعنوان قصة المصباح السحري، كما قدم قصر ثقافة المنيا ورشة الإطلاع على نموذج أسماء الله الحسنى بالأركت.