رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع مياه الشرب عن 8 قرى ببني سويف.. تعرف عليها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، إجراء أعمال صيانة وتطهير بمحطة مياه الشرب القديمة في قرية معصرة نعسان، بمركز إهناسيا غرب المحافظة، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 24 - 5 - 2023، ما سينتج عنه قطع المياه في بعض المناطق.

الأماكن المتأثرة بقطع وضعف المياه في بني سويف

وأضافت الشركة، أنه تقرر قطع المياه عن قرى دنديل والحمام في مركز ناصر، وضعفها بمدينة إهناسيا وقرى النويرة والعووانة وقاي بمركز إهناسيا، وضعفها بقريتي أبشنا وبلفيا بمركز بني سويف.

موعد قطع المياه في بني سويف

وأشارت الشركة إلى أنّ فترة قطع وضعف المياه، ستكون غدًا الأربعاء، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً، وذلك للقيام بأعمال صيانة بمحطة معصرة نعسان القديمة.

وأعربت الشركة، عن اعتذارها عن قطع وضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وجميع المنشآت الحيوية، بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

توفير سيارات مياه نقية
كما قررت الشركة، توفير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه عن منطقة وحي الأزهري بمدينة بني سويف، اعتبارا من الساعة 8 مساء يوم الاثنين حتى الساعة 1 صباح اليوم التالي، وذلك للقيام بأعمال ربط خط 8 بوصة بالمنطقة.

مياه بني سويف تعتذر عن فترات الانقطاع
وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، نظرا للقيام بأعمال الربط اللازمة لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة.

توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.