رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف اليوم

لمدة 6 ساعات.. قطع
لمدة 6 ساعات.. قطع المياه في بني سويف اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه عن بعض المناطق، اليوم الأربعاء، الموافق 24 / 5 / 2023، ولمدة 6 ساعات، وذلك بسبب القيام بأعمال إحلال وتجديد بخطوط المياه بمدينة بني سويف.

موعد قطع المياه في بني سويف

وأضافت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه في محافظة بني سويف، اعتبارًا من الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وحتى الساعة السادسة من صباح غدًا الخميس، لمدة 6 ساعات.

أماكن قطع المياه في بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب في بني سويف،  أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي: ديوان عام واستراحة المحافظة، المستشفى التخصصي، مستشفى النفسية، نادي القوات المسلحة، منطقة بني عطية.

وأعربت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن اعتذارها عن قطع  المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة، إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن، مؤكدة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

في سياق أخر،  أعلن الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، اليوم الخميس، عن ختام امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمادة العلوم، دون شكاوى أو مشاكل، لافتًا إلى انطلاق أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة بني سويف، ابتداء من غد الخميس.

وأشار وكيل تعليم بني سويف، إلى أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة بني سويف، ستبدأ اعتبارًا من من غدًا الخميس، في جميع المواد.

مراعاة الدقة في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة بني سويف
وشدد وكيل تعليم بني سويف، على كافة لجان تقدير الدراجات بمراعاة الدقة في تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة بني سويف، كذلك الرصد والمراجعة، وعدم ترك أي جزئية في الإجابة دون تصحيح.