رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن بعض قرى بني سويف

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض قرية بني سويف.. غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن قرية دشاشة بمركز سمسطا، وذلك الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٥/١٧، ولمدة 6 ساعات.

موعد قطع المياه عن قرية دشاشة ببني سويف

وأضافت الشركة، أن موعد قطع المياه عن قرية دشاشة يبدء من الساعة ١١ صباحًا وحتي الساعة ٥ عصرًا، لمدة 6 ساعات. 

سبب قطع المياه في بني سويف

وأوضحت الشركة، أن سبب الانقطاع  نظرًا لوجود أعمال ربط خط ١٠ بوصة علي خط ٦ بوصة بقرية دشاشة.

وأهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، وجميع المصالح الحكومية، تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللأستفسار والشكاوي يرجي الأتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي أو موبايل.


محافظ بني سويف: 60 ألف جنيه للمتضررين من حريق معرض شباب مصر

في سياق أخر، أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أنه بالتنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي، تم التصديق على 60 ألف جنيه تعويض لمتضرري حريق معرض شباب مصر، بواقع 50 ألفا من صندوق الإغاثة و10 آلاف جنيه من بنك ناصر الاجتماعي، ليصل إجمالي التعويض لكل فرد متضرر 60 ألف جنيه.

تعويض متضرري حريق معرض شباب مصر
وأشار محافظ بني سويف، إلي أن التعويضات تأتي كمساهمة لتخفيف الضرر الواقع على المتضررين من حريق مصدر رزقهم وقوتهم اليومي.

وأكد محافظ بني سويف، على التنسيق أيضا مع وزارة التضامن فتح حساب للتبرع برقم (06205010000189) ببنك القاهرة فرع بنى سويف، وأنه يمكن أن يتم التبرع بمؤسسة التكافل الاجتماعي خلف مدرسة خاتم المرسلين والحصول على إيصال بقيمة التبرع لصالح المتضررين من حريق المعرض التجاري، وذلك للتعاون في تقديم الدعم والتعويضات المناسبة.

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن ذلك يأتي تزامنا مع ما يتم تنفيذه حاليا من إعادة إنشاء المعرض مرة أخرى، في إطار تنفيذ حزمة من توجيهات القيادة السياسية للحكومة بتقديم الدعم للمتضررين.