رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن 3 قرى في بني سويف غدًا

لمدة 12 ساعة.. قطع
لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن 3 قري ببني سويف غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن بعض قري مركز أهناسيا، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 9 - 5- 2023، ولمدة 12 ساعة.

وأفادت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن  الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي  قري الدير وبراوة، منشية الحج بمركز أهناسيا.

موعد قطع المياه ببني سويف غدًا

وأضافت الشركة، أنه سيتم قطع المياه غدًا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٥/٩ من الساعة ٨ صباحًا وحتي الساعة ٨ مساء نفس اليوم لمدة ١٢ ساعه.
سبب قطع المياه ببني سويف

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع لوجود أعمال التطهير الدورية بمحطة مياه برواة بمركز أهناسيا وتوقفها.
سيارات مياه نقية

وناشدت الشركة، المواطنين وأصحا المخابز والمستشفيات، تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللأستفسار والشكاوي يرجي الأتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي أو موبايل.


في سياق متصل، أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والأحياء بمدينة بني سويف، على مدار يومي الاثنين والخميس خلال الأسبوع الحالي، وذلك لعمل صيانة بالمغذيات التي تخدم تلك المناطق.

مدة قطع الكهرباء في بني سويف

وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات.

وأضاف قطاع الكهرباء ببني سويف، أن أماكن قطع التيار الكهربائي يوم الاثنين 8 مايو هي: مستشفى الجامعة، وكلية الطب البيطري، على راغب، مدرسة المعمارية، المعهد الديني، الأزهر، مدرسة التجارة، مساكن المعهد الديني، جزء من مقبل الجديد، منطقة استاد التربية والتعليم، تقسيم المعمارية امتداد الشاملة.

أماكن قطع الكهرباء في بني سويف الخميس
وقال قطاع الكهرباء ببني سويف أن أماكن قطع التيار الكهربائي يوم الخميس 11 مايو في مدينة بني سويف هي جزء من مستشفى التأمين، خلف مستشفى التأمين، نهاية ترعة البوصة مدخل الطريق الدائري، جزء من الطريق الدائري، خلف الجزيرة، جزء من مقبل الجديد، جزء من شارع إسلام بالجزيرة، نهاية شارع إسلام بجوار المكتبة والمنطقة المجاورة.