رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أرض أكتوبر

ممدوح عباس يستعين بوزير الشباب لإنقاذ ضياع 10 مليار جنيه من الزمالك

ممدوح عباس
ممدوح عباس

تقدم ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، صباح أمس الثلاثاء 23 مايو 2023، بطلب عاجل إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بصفته الرئيس الأعلى للجهة المركزية ليتدخل لدى الدكتور رئيس الوزراء والدكتور وزير الإسكان لمنح النادى مهلة عامين لتنفيذ الإنشاءات بأرض الزمالك فى 6 أكتوبر قبل انتهاء المهلة الأخيرة فى ٣١ / ٥/ ٢٠٢٣.

ممدوح عباس يستعين بوزير الشباب لإنقاذ الزمالك من ضياع عشرة مليار جنيه

وقد بادر ممدوح عباس بتقديم هذا الطلب العاجل للمحافظة على أرض النادى وعدم سحبها وإلغاء تخصيصها والمحافظة على أصول النادى حيث إن قطعة الأرض المخصصة مساحتها 129 فدان وتبلغ قيمتها السوقية الحالية عشرة مليار جنيه وبسبب حالة الفراغ الإداري الموجودة حاليا بالنادي وامتناع مجلس الإدارة عن القيام بدوره الذى فوضه فيه الأعضاء.

وزارة الشباب والرياضة: لا ندعم منظومة كرة القدم ماديا.. وهذه أشكال الدعم للأندية الجماهيرية

أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة لا تدعم منظومة كرة القدم ماديا.

وقال الشاذلي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "وزارة الشباب والرياضة لا تدعم منظومة كرة القدم بشكل مادي، من الوارد تقديم دعم من خلال الحصول على قطعة أرض أو انشاء شركة أو ستاد جديد".

وأضاف: "من الممكن التدخل في حالة وجود أزمات، وليس مع الأهلي فقط ولكن أي ناد آخر، وحدث ذلك مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي، من خلال إنشاء فرع لكل فريق".

وأتم: "لدينا مراكز شباب هم من لهم حق في الرعاية والدعم، كما يجب توفير أموال في كل نادي من مجال الكرة للصرف على الأنشطة الأخرى".

محمد الشاذلي يكشف عن تدخل الوزارة في حل أزمة استقالة رئيس الاتحاد السكندري

قال محمد الشاذلي المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة، إن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من رؤوساء الأندية الذي لديهم طفرة كبيرة في الأندية الجماهيرية ولديه إنجازات كبيرة وجمهور الفريق يشعر بذلك.

وأضاف المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحاته مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وصل لمرحلة متقدمة مع رئيس الاتحاد السكندري من أجل اثنائه عن قرار الاستقالة من رئاسة النادي لإنه من القامات الرياضية الكبيرة في مجال الرياضة وليس من الضرورة تحقيق ألقاب".

وتابع "الاستقالة لم تُقدم بشكل رسمي في الوزارة وكانت هناك مقابلة وكانت مثمرة مع رئيس النادي وسيكون هناك حل لهذه الأزمة خلال الفترة القادمة".