رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاروق الأهلي يبيع الشناوي وصفقة تبادلية مع فاركو وكهربا يتلقى عرضا سعوديا

الشناوي حارس مرمى
الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عبر برنامج  االبريمو على قناة تن،  عن أن ثلاثة اندية سعودية تسعى لضم محمود كهربا، كما أن إدارة الأهلي تدرس الموافقة على بيع محمد الشناوي مقابل 8 ملايين دولار، مع الكشف أن هناك اتجاه لإبرام صفقة تبادلية بين الأهلي وفاركو.

 محمد فاروق:  كهربا مطلوب في 3 أندية سعودية

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي 3 عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" ترغب أندية أهلي جدة والاتحاد والشباب في التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه مع إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار".

وأضاف: "يأتي ذلك في الوقت الذي تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل كهربا في الموسم المقبل بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنيًا خاصة أنه نجح مؤخرًا في علاج أزمة العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق قبل عودته من الإيقاف".

 

محمد فاروق: صفقة تبادلية بين الأهلي وفاركو  

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يخطط لعقد صفقة تبادلية مع نادي فاركو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل على مستوى خط الدفاع.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع عبدالله بكري مدافع فريق فاركو في الموسم المقبل في ظل كثرة إصابات محمود متولي وعدم تجديد عقد رامي ربيعة حتى الأن".

وأضاف: "وعرض النادي الأهلي خلال الأيام الماضية  خدمات أيمن أشرف ضمن الصفقة مع تقليل المقابل المادي للصفقة بعد موافقة كولر على ضم بكري من فاركو في الميركاتو الصيفي".


محمد فاروق:  الأهلي يعرض مهاجم يانج إفريكانز على كولر

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي من مفاوضاتهم من أجل التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"عرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على السويسري مارسيل كولر المدير الفني التعاقد مع  الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم يانج أفريكانز التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وتابع: "كالالا يعد هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا حتى الأن برصيد 7 أهداف على الرغم من انتقال فريقه للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية ومواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي البطولة".


 


‬‏: محمد فاروق: اتجاه لرحيل الشناوي إلى أهلي جدة مقابل 8 مليون دولار

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد وصول عرض مغري للحارس الدولي في الأيام الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يرغب نادي أهلي جدة السعودي في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عقب انتهاء مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا وخوض مباراة النهائي أمام الوداد المغربي".

وأضاف: "تلقى محمد الشناوي عرضًا مغريًا من نادي أهلي جدة السعودي مقابل 8 مليون دولار لصالح النادي الأهلي مقابل الاستغناء عن الحارس الدولي بحيث يتم التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 مليون دولار مع وجود بند بأحقية البيع وفقًا للعقد مقابل 5 مليون دولار.

وتابع: "يأتي ذلك بخلاف راتب محمد الشناوي مع فريق أهلي جدة السعودي الذي يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم في حال إتمام الصفقة من القلعة الحمراء عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأكمل: "طلبت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ضرورة منح الفرصة للحارس البديل علي لطفي ومعه مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق من أجل تجهيزهم للمشاركة في المباريات قبل التعاقد مع حارس سوبر في الموسم القادم يكون بديل محمد الشناوي حال إتمام انتقاله إلى نادي أهلي جدة السعودي".