رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب طعنًا أمام أعين والده بالمعادي والنيابة تحقق في الواقعة

ضحية طرة المعادي
ضحية طرة المعادي

قُتل شاب طعنًا بسلاح أبيض أمام أعين والده وسط الشارع بمنطقة طرة في المعادي جنوبي القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت مصادر لـ«النبأ الوطني» عن أن نيابة المعادي الجزئية فتحت تحقيقًا موسعًا أمس في القضية، واستمعت لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان.

النيابة العامة تفتح تحقيقا موسعًا في جريمة قتل شاب بالمعادي

وتضيف أن النيابة العامة انتهت من التحقيقات في جريمة قتل الشاب في الساعة السادسة صباح اليوم الاثنين، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وذكرت أن الواقعة بدأت بنشوب مشاجرة بين شابين بالشارع تدخل على إثرها أهلية كل منهما، فتطورت إلى أن تلقى الشاب طعنة نافذة في القلب خلال المشاجرة أردته قتيلًا، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وطلبت نيابة المعادي الجزئية تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على أسبابها.

وأصدرت نيابة المعادي الجزئية إذنًا بضبط وإحضار المتهم في الواقعة، فيما يكثف ضباط قسم شرطة المعادي جهود البحث لضبطه وعرضه على النيابة العامة لاستكمال مباشرة التحقيقات.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أخطارًا من اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية، بأنه تبلغ لقسم شرطة المعادي بمقتل شاب يدعى «محمود عاشور» يبلغ من العمر 23 عامًا، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بصدر بمنطقة طرة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شاب بها إصابة طعنية نافذ بالقلب، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي بسرعة ضبط المتهم بارتكاب الجريمة.