رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يكشف موقف الزمالك من بيع زيزو ومصير أوسوريو ويعتذر لـ عبد العزيز

ميدو
ميدو

تحدث الإعلامى أحمد حسام ميدو، عن نادي الزمالك وموقف إدارة القلعة البيضاء من عرض الريان لشراء  أحمد سيد زيزو، كما دافع ميدو، عن أوسوريو، مطالبا نجوم النادى الأبيض بالصبر على أوسوريو واعتذر لوزير الشباب السابق المهندس ة خالد عبد العزيز.

ميدو يجدد اعتذاره لخالد عبد العزيز 

جدد أحمد حسام ميدو، اعتذاره لخالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق، بعد الهجوم عليه بسبب حديث الأخير عن اللجان المؤقتة في نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعتذر للمهندس خالد عبد العزيز، على انتقادي له بسبب الحديث عن اللجان المؤقتة".

واختتم: "المهندس خالد عبد العزيز قال إنه يجب أن يكون هناك لجان متخصصة في نادي الزمالك وليس لجان مؤقتة ولذلك أعتذر عن انتقادي له"

ميدو يكشف حقيقة مفاوضات الريان القطري مع زيزو

كشف أحمد حسام ميدو حقيقة مفاوضات الريان القطري مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعرف المسؤولين في نادي الريان القطري، وأكدوا لي عدم صحة الأخبار التي تشير إلى وجود مفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك".

وأضاف: "الريان يملك سفيان بوفال والذي يلعب في نفس مركز زيزو بصفوف الريان، والمسؤولين في الريان أكدوا لي عدم صحة وجود مفاوضات مع زيزو في الوقت الحالي لا يوجد نية للتعاقد معه حاليا".

وواصل أحمد حسام: "وأؤكد لكم أن زيزو لا غنى عنه في الزمالك، وزيزو ليس متاحا للبيع من جانب الزمالك، وهناك لاعبين لا تعوض مثل زيزو والونش".

واختتم ميدو: "الزمالك لن يترك لاعب مهم في فريقه بالوقت الحالي، ولا تسمعوا أخبار كاذبة".

ميدو عن المطالبة برحيل أوسوريو: شغل العصابات انتهى

رفض أحمد حسام ميدو مطالبة بعض نجوم الزمالك السابقين برحيل خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو" وأضاف: "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

وواصل: "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة".

واختتم: "ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى.

ميدو يستشهد بـ الأهلي للدفاع عن أوسوريو في الزمالك
 اسشتهد أحمد حسام ميدو بما فعله نجوم الأهلي السابقين للدفاع عن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الحالي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي جاب مدرب يملك سيرة ذاتية ضعيفة بعض الشئ، ولكنه حصل على الفرصة كاملة" أضاف: "مشوفناش حد من ولاد الأهلي هاجم الراجل، ومكانش مستباح، وكان بيتم دعمه في كل حاجة".

وواصل: "ازاي مدرب الزمالك يكون مستباح في الوقت الحالي، الفرقة بتمر بأسوأ حالاتها على كل المستويات".

واختتم: "لازم التقييم يكون في نهاية الموسم، مينفعش يكون المدرب تقييمه في ماتش أو ماتشين".