رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سليمان وهدان يطالب وزير الشباب بدعم الزمالك.. وتعليق رسمي على عزل مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما نشرته بعض المواقع المشبوهة من أخبار كاذبة نسبت فيها قرارات لا وجود لها لمجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه أتخذ قرارًا بعزل المستشار مرتضى منصور، وتعيين قائم بعمل رئيس النادي بدلًا منه.

الزمالك لم يعلن عزل مرتضى منصور

وقال المتحدث: "الحقيقة أنها أخبار كاذبة مفبركة، ونتحدى من روجها أن ينشر صورة من قرار العزل أو تعيين قائم بالأعمال،  ولكي نؤكد كذبهم فإن  مجلس الإدارة لم يعقد أي اجتماع رسمي أو ودي منذ الخميس الماضي، الذي أعلن فيه أعضاء المجلس أمام الملايين في مؤتمر صحفي، عقد في صالة المرحوم محمد حسن حلمي، تمسكهم بالمستشار مرتضى منصور رئيسًا للنادي.

بيان نادي الزمالك

سليمان وهدان يطالب وزير الشباب بدعم الزمالك ويرفض محاسبة اوسوريو بالقطعة

في الوقت نفسه أكد سليمان وهدان، عضو  مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه سعيد بفوز فريق الكرة على أسوان بهدف نظيف، سجله إبراهيما نداي، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة  .
وقال وهدان، فى  تصريحات إذاعية على إذاعة الشباب والرياضة 108 إف أم، ان مجلس الإدارة  لا يتعجل فى تقييم المدير الفني  خوان كارلوس أوسوريو، مشيرا  إلى أن الخواجة الكولومبي، بمتلك أقوى سيرة ذاتية لمدير فني في  الدوري المصري، وهو يحاول تطبيق أسلوب لعبه، وتوظيف اللاعبين.
وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في  مصر، لكن عليهم ضغوط ومتأثرين برحيل رئيس النادي، بجانب الأزمة المالية التي يعاني منها الجميع في الزمالك.
ووجه النائب سليمان وهدان، نداء إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدا أن الزمالك في حاجة إلى دعم مادي، مشيرا إلى أن مجلس الزمالك يعمل في  مناخ غير صحي من خلال الحجز على أرصدته.

سليمان  وهدان  كوماندوز الزمالك رجالة 
وأعرب النائب  سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بحصول فريق كرة اليد على طولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس بعد الفوز  على الأهلي.
وقال وهدان، في مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة 108 إف أم إن لاعبي الزمالك كانوا رجالة وحققوا الفوز بالبطولة رغم الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك، سواء على المستوى  الإداري  برحيل رئيس النادي.