رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث انهيار منزل بقنا

حادث انهيار منزل
حادث انهيار منزل بقنا

أمر المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقا عاجلا، في  حادث انهيار منزل بقرية الترامسة بمركز قنا، والذي وقع صباح، اليوم السبت، وأسفر عن مصرع 4 أشخاص فضلا عن إصابة عدد آخرين.

وكلف رئيس هيئة النيابة الإدارية القسم الثاني بسرعة مباشرة التحقيقات في الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

انهيار منزل ناحية قرية الترامسة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مأمور مركز شرطة قنا،يفيد بانهيار منزل ناحية قرية الترامسة بدائرة مركز قنا، ووجود عدد من الضحايا والمصابين جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث،وتم فرض كوردونا أمنيًا بمحيط مكان الحادث.

كما تم الإستعانة بقوات الحماية المدنية، وعدد من الأوناش وبدأت قوات الحماية المدنية رفع الأنقاض للبحث عن الضحايا والمصابين من قاطني العقار لانتشالهم.

كما انتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن قنا، ومسئولي الوحدة المحلية بقرية الترامسة ومجلس مدينة قنا، إلى مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن، بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، وفاة 4 أشخاص، فضلا عن إصابة عدد آخر جراء الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص أنهار عليهم مدفن

وفي وقت سابق من أمس، أصيب 7 أشخاص انهار عليهم مدفن، في أثناء زيارتهم لمتوف، بمقابر الشيخ علي في مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

في البداية تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بانهيار قبر داخل مدافن قرية الشيخ علي في نجع حمادي، ووجود عدد من المصابين.

انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، انهيار قبر بمدافن قرية الشيخ على بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وكسور بأماكن مختلفة بأنحاء الجسم، وتبين من التحريات أن المصابين كانوا يزورون متوف داخل مدافن قرية الشيخ علي، وانهار عليهم قبر، مما أدى لإصابتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وجارى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.