رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط أب وزوجته لاتهامهما بتعذيب نجلته وكسر أسنانها في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على أب وزوجته لاتهامها بتعذيب نجلته وإحداث بعض الإصابات بها وكسر أسنانها وقص شعرها، بإحدى القرى التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا،وحُرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم وزوجته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

بداية تفاصيل الواقعة


تقدم شاب ببلاغ لضباط مباحث مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، اتهم فيه شخص وزوجته بتعذيب شقيقته، تدعى “ندى م.ع”، تبلغ من العمر 15 عاما، من قرية المحروسة بمركز نقادة، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث بعض الإصابات بها فضلا عن كسر أسنانها.


وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، صحة الواقعة بعد الاستماع لأسرة الطفلة المجني عليها، الذين أكدوا أن الطفلة توفيت والدتها منذ عدة سنوات، وانتقلت الطفلة للعيش مع أسرة والدتها، وبعد تدخل عدد من الأشخاص، انتقلت الطفلة للعيش مع والدها الذي تزوج من أخرى عقب وفاة الزوجة الأولى.

وأشارت تحريات رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا؛ التى أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة، إلى أن زوجة الأب كانت دائمة التعدي على الطفلة فضلًا عن حرمانها من التعليم، وفى يوم ارتكاب الواقعة الأخيرة، والتي أدت لإصابتها بعدة كدمات، فضلا عن فقد أسنانها، حضر الزوج من العمل وجد الطفلة مصابة بكسر في أسنانها، بسب قيام زوجته بالتعدي عليها بالضرب.

وقال هشام محمد عصام محامي الطفلة، أن شقيقها حرر محضرًا ضد زوجة والده، وبإجراء الكشف الطبي على المجني عليها الذى وضح الكدمات وأسنان مكسرة، تم استدعاء الأب والزوجة للتحقيق معهما في مركز شرطة نقادة.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.