رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 5 مناطق بالإسماعيلية اليوم

قطع الكهرباء عن 5
قطع الكهرباء عن 5 مناطق بالإسماعيلية اليوم

أعلنت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، قطع الكهرباء عن 5 مناطق داخل المدينة، وفي نطاق مراكز القنطرة شرق ومركز الإسماعيلية، وذلك بسبب أعمال الصيانة المستمرة حتى نهاية شهر مايو.

أماكن قطع الكهرباء في الإسماعيلية

وأوضحت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومنطقة القناة، أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء شملت منطقة مشتل الغابة في حي ثان وبرج الصفوة في منطقة الشيخ زايد في حي ثالث ومول منطقة الطيب بمركز ومدينة القنطرة غرب.

وتشمل انقطاع الكهرباء عن قوى محركة ومناطق سكنية بالزراعات، شرق البحيرات ومنطقة البلد القديمة بنطاق مركز القنطرة شرق ومنطقة كيلو 4.5 بنطاق قرية الفردان التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

وقالت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في الإسماعيلية ومدن القناة، إن انقطاع التيار الكهربائي جرى من التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة الثانية ظهرا لحين انتهاء أعمال الصيانة.

وتجري شركة القناة لتوزيع الكهرباء في منطقة القناة أعمال الصيانة ضمن خطة الشركة الموسعة خلال شهر مايو لرفع كفاءة عدد من المناطق استعدادا لفصل الصيف بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقالت محافظة الإسماعيلية، إن عدة مناطق تشهد خلال شهر مايو رفع كفاءة لأعمدة الإنارة وخطوط الكهرباء، بالتزامن مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

في سياق آخر، شن قسم التفتيش بمديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية، حملات تفتيشية على اللحوم والمجازر بمراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمأكولات البحرية والدواجن غير مدون علهيا بيانات وبعضها غير صالح للاستخدام الآدمي.

وأسفرت إحدى الحملات خلال الساعات الماضية عن ضبط طني من المأكولات البحرية (الكابوريا) دون علامات تجارية وبيانات، وضبط 34  كيلو لحم ضان مذبوح خارج المجازر الحكومية.

وتحفظت الحملة على 30 كجم من مجزئات الدواجن تحت الفحص،  فيما جرى ضبط 26 كيلو لحم بقري مذبوح خارج المجازر الحكومية وضبط 9 كجم مجزئات دواجن ولحم مفروم منتهي الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في إحدي محال الجزارة.

ضبط سلع تموينية منتهية الصلاحية
وتمكنت مباحث تموين الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط سلع منتهية الصلاحية خلال حملة مكبرة بنطاق مدينة الإسماعيلية وعدد من المراكز.