رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

هربًا من حرارة الجو.. تفاصيل مصرع طفلين غرقا في ترعة بطلخا

غرق - أرشيفية
غرق - أرشيفية

لقي طفلان مصرعهما غرقًا داخل ترعة بقرية المنيل التابعة لمركز طلخا محافظة الدقهلية، وذلك بعد نزولهما للاستحمام هربًا من حرارة الجو بصحبة عدد من الأطفال.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالهما ونقلهما لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة طلخا بغرق طفلين بترعة مُبطنة بقرية المنيل.

وهرعت قوات الإنقاذ النهري، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلغ، وجرى انتشال جثامين الطفلين.

وبالفحص تبين مصرع كلًا من الطفل "فارس على خليل"، والطفل "علي محمد القصبي" 10 أعوام وذلك بعد نزولهم للاستحمام بصحبة عدد من الأطفال في القرية هربًا من حرارة الجو ونظرًا لعدم إجادتهما السباحة لقوا مصرعهما غرقًا.

وجرى نقل جثامين الطفلين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعلى جانب آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من العثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره، مقتولًا وملقى أعلى سطح عقار بمنطقة عزبة عقل، بمدينة المنصورة، في ظروف غامضة.

عثر عدد من أهالي منطقة عزبة الشال خلف شركة مصر للطيران بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، على جثة شخص مقتول وملقي أعلى سطح منزل ومصاب بـ11 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة فيما تكثف مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة جهودها لكشف غموض الحادث.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بالعثور على جثة شخص أعلى سطح عقار بمنطقة عزبة عقل، وبه طعنات متفرقة.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى “محمد ا.م”، 45 سنة، مقيم بمنطقة عزبة عقل، وعُثر عليه مطعونًا وملقى أعلي عقار آخر بخلاف محل سكنه.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتكثف قوات الأمن من جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.