رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف لغز سرقة السيارات بأسلوب غريب في مدينة نصر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة إطارات السيارات بمدينة نصر.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة إطارات السيارات بمدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من (أحد المواطنين) باكتشافه سرقة إطارات سيارته حال توقفها أمام محل سكنه.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال جمع المعلومات وبالتعامل الفني إلى تحديد السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (3 أشخاص «لهم معلومات جنائية»).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف أفراد التشكيل العصابي بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهـم حال استقلالهم السيارة المُشار إليها «قيادة أحدهم»، وعثر بحوزتهم على 2 كوريك و4 مفتاح إطارات وأحجار.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة بأسلوب «الفك» باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وأقروا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة إطارات السيارات بذات الأسلوب، وارتكابهم واقعتى سرقة بذات الأسلوب.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بإرشاد أفراد التشكيل العصابي من ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها لدى عميلهم «حسن النية» مالك محل إطارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.