رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يواصل استعداداته لمواجهة فيوتشر وأخطاء الو ايچيبت تعيد الحسابات

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة


يواصل الفريق الأول بنادي سموحة استعدادته اليومية وذلك لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الازرق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة. 

وحرص احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي معالحة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام فريق الو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها أبناء الموج الازرق الفوز. 
وطالب مدرب سموحة بضرورة العمل علي الجهد البدني ورفع مستوى ومعدلات اللياقة قبل التفكير في أي أمور فنية أخري خاصة أن أكثر من لاعب لايستطيع تنفيذ واجباته داخل الملعب بسبب ضعف اللياقة البدنية. 
ويعتمد احمد سامي المدير الفني للفريق السكندري علي خطة لعب تحمل واجبات مزدوجة وهو مااظهر الفريق بصورة متواضعة للغاية أمام فريق الو ايچيبت في الكأس حيث استقر المدير الفني لسموحة علي تعديل طريقة  خطة اللعب وذلك لتطبيقها خلال المباريات المقبلة. 
ويستعيد فريق سموحة 4 لاعبين في مواجهة فريق فيوتشر  وهم الهاني سليمان حارس مرمي الفريق وأحمد حكم ومحمود حلميو وأحمد جمال حيث فضل احمد سامي المدير الفني للفريق اراحتهم أمام فريق الو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاحد الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية. 

ويرغب احمد سامي المدير الفني للفريق في الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين حيث طلب اعداد تقرير مفصل في هذا الملف خلال الفترة الحالية للوقوف علي مستوي كل لاعب ومدي جاهزيته المباريات المقبلة. 
يذكر أن  اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق اجري  عملية في قدمه ووضع قدمه في جباراة الجبس لمدة 40 يوم   وذلك بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام غزل المحلة مما أثر علي خط هجوم الفريق بسبب هذه الإصابة. 
يذكر أن أن سموحة في المركز التاسع برصيد  34 نقطة.  بينما فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 50نقطة