رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لنيابة تأمر بحبس المتهم

تفاصيل مثيرة وراء اختفاء طفل دمياط منذ 8 سنوات

المتهم
المتهم

تمكن قطاع الأمن العام  بوزارة الداخلية من كشف غموض اختفاء طفل لمدة 8 سنوات في دمياط وتبين أن جاره مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة وقتله بعد فشله في اغتصابه وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
البداية عندما تلقي مأمور مركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط بلاغًا من (مقاول، مقيم بدائرة المركز) بعثوره على هيكل عظمي آدمي داخل ملابس حال قيامه بأعمال التشطيبات بمنزل تحت الإنشاء ملك أحد الأشخاص كائن بدائرة المركز، ولعلمه بتغيب (طفل 6 سنوات) فى غضون عام 2015 فقام باستدعاء كل من (والدة المتغيب وشقيقها) واللذين تعرفا على الملابس المعثور عليها وقررا أنها خاصة بالمتغيب.

 

تفاصيل مثيرة في لغز اختفاء طفل دمياط منذ 8 سنوات.. النيابة تأمر بحبس المتهم


ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة المركز بجوار منزل المجني عليه، له معلومات جنائية).
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بقيامه بتاريخ الواقعة باستدراج المجني عليه والتعدي عليه بمكان العثور ولدى استغاثة المجني عليه قام بكتم أنفاسه وطعنه  فأودى بحياته، ثم قام بوضع الرمال عليه ولاذ بالهرب وتخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بإحدى المصارف المائية المجاورة لمكان العثور.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة. 

وفى سياق أخر كشفت أسرة المجني عليها، رودينا محمد، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفلتهم داخل جوال أعلى سطح منزل بقرية النجاحية بنجع حمادي
وأوضحت أسرة الطفلة، أن رودينا في الصف الثاني الابتدائي،  خرجت عصر الخميس من منزلها في اتجاهها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، وفجأة اختفت.

كانت ذاهبة لحفظ القرآن.. تفاصيل جديدة في جريمة قتل الطفلة «رودينا» 

وبحث الأهالي عنها في كل مكان، وبفحص كاميرات المراقبة شاهدوها دخلت الشارع ولم تخرج منه، وبعدها خرجت سيدة وهي شقيقة المتهمة لتصرخ وتخبر الأهالي أن الطفلة مقتولة داخل جوال أعلى سطح منزل مجاور لمنزل المجني عليه.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عثرت على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، داخل جوال بقرية النجاحية في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة رودينا محمد كامل،  8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي،  بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس.
انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.