رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه اليوم عن 7 مناطق في أسوان

لمدة 12 ساعة.. قطع
لمدة 12 ساعة.. قطع المياه اليوم عن 7 مناطق بأسوان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن 7 مناطق بأسوان، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 12 - 5 - 2023، ولمدة 12 ساعة.   

المناطق المتأثرة بقطع المياه بأسوان

وأضافت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي المدينة الصناعية القديمة، المحمودية، حى خالد بن الوليد، حى العقاد، امتداد العقاد، طريق السادات، الشيخ هارون.

موعد قطع المياه بأسوان

وأوضحت شركة مياه الشرب بأسوان، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 6 من مساء اليوم الجمعة وحتي الساعة 6 من صباح اليوم التالي السبت الموافق 13 - 5 - 2023، ولمدة 12 ساعة.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال إصلاح وصيانة بمحطة صرف صحى بركة الدماس.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.
سيارات مياه نقيه 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.


في سياق أخر، تشهد معظم المناطق اليوم الجمعة ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة بين درجة إلى درجتين، ما يؤدي إلى طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا، ووفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

طقس المدن الدافئة اليوم
وتتراوح درجات الحرارة في المدن الدافئة اليوم بين 37 و37 درجة مئوية كحد أقصى للعظمى، مع سطوع الشمس نهارًا مما يزيد من إحساس الشخص بارتفاع درجات الحرارة، خاصة خلال فترة الظهيرة وتحت الظل حيث ترتفع نسبة الرطوبة أيضًا وتتخطى 34%. وتسجل درجات الحرارة الصغرى في تلك المدن ما بين 20 إلى 22 درجة مئوية.

كما تشهد المدن الأكثر ارتفاعا بدرجات الحرارة رياحًا مثيرة للرمال والأتربة تؤثر على مرضى الجيوب الأنفية ومرضى الجهاز التنفسي الذين يعانون من الأتربة، مع انعدام فرصة سقوط الأمطار على أي من المدن الدافئة، وفقا لتوقعات الأقمار الصناعية.

درجات الحرارة اليوم
- أسوان 41 درجة للعظمى، و22 للصغرى.

- أبو سمبل 37 درجة للعظمى، و21 درجة للصغرى.

- الأقصر 39 درجة للعظمى، و20 درجة للصغرى.

- أسيوط 38 درجة للعظمى، و21 درجة للصغرى.

- الوادي الجديد 37 درجة للعظمى، و21 درجة للصغرى.

- قنا 40 درجة للعظمى، و21 درجة للصغرى.