رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 5 قرى بني سويف لمدة 12 ساعة

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه عن 5 قري بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن 5 قرى بمركزي ببا وإهناسيا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة بمحطة الدهابية بمركز ببا وبراوة بمركز إهناسيا.

 قطع المياه عن قريتين بمركز ببا في بني سويف

وأشارت شركة المياه، إلى قطع المياه عن قريتي الدهابية والعجرة بمركز ببا ببني سويف، اليوم الإثنين 8 مايو، من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساء، وذلك لأعمال التطهير والصيانة الدورية اللازمة بمحطة مياه الدهابية بمركز ببا.قطع المياه عن 3 قرى في إهناسيا ببني سويف
قطع المياه عن 3 قرى بمركز إهناسيا

كما أشارت الشركة إلى قطع المياه عن قرى الدير وبراوة ومنشأة الحاج في مركز إهناسيا ببني سويف، غدًا الثلاثاء الموافق 9 مايو ولمدة 12 ساعة من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة والتطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه براوة بمركز إهناسيا.

وتقدمت الشركة باعتذارها عن فترات قطع المياه ببني سويف خلال اليومين المذكورين، نظرا للقيام بأعمال التطهير اللازمة بالمحطتين لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية بالمركزين، تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في وقت سابق، زارت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، مركز خدمة عملاء أحمد عرابي ببني سويف، والواسطي، وذلك لمتابعة سير العمل، والوقوف على إنتظام تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشارت إلى أن قيادات شركة المياه تتواجد باستمرار وتتابع مواقع العمل كافة، لضمان استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين.

مياه بني سويف توجه باتباع الضوابط واللوائح المنظمة لسير العمل
وشددت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، على ضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة، والعمل على تذليل أي عقبات، وحل أي مشكلة قد تواجه العملاء بالفئات كافة، والتعامل اللائق معهم، وتقديم التسهيلات الممكنة كافة، وكذلك ضرورة اتباع الضوابط واللوائح المنظمة لسير العمل بشكل سليم، ما سينعكس على جودة العمل وحسن إستغلال الموارد، ما سيؤدي إلى تطوير الأداء العام المطلوب من العاملين، وفقا لمعاير قياسية، والارتقاء بسرعة الأداء الخدمي.