رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع المياه عن عزبة فراج ببني سويف

غدا.. انقطاع المياه
غدا.. انقطاع المياه عن عزبة فراج بمركز سمسطا ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن عزبة فراج التابعة لمجلس قروي الشنطور بمركز سمسطا، وذلك غدًا السبت الموافق ٢٠٢٣/٥/٦.

موعد قطع المياه في عزبة فراج

وأضافت شركة مياه الشرب ببني سويف، أنه من المقرر قطع المياه غدًا السبت من الساعة ٩ صباحًا وحتي الساعة ١٢ ظهرًا.

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نطرا لوجود أعمال إحلال وتجديد بخط ٤ بوصة اسبستوس بعزبة فراج بمركز سمسطا.

توفير سيارات مياه نقيه صالحة للشرب

وناشدت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللأستفسار والشكاوي يرجي الأتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي أو موبايل.


في سياق أخر، اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تعريفة الركوب الجديدة، لسيارات السرفيس والتاكس داخل مدينة بني سويف، اليوم الخميس، والتي تقرر زيادتها بنسبة 10% عن تعريفة الركوب السابقة، وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك سعر السولار.

تعريفة الركوب الجديدة في بني سويف للسرفيس والتاكسي
وعقد محافظ بني سويف اجتماعا مع مسؤولي الجهات والأجهزة التنفيذية المعنية، وذلك لدراسة نسبة الزيادة في تعريفة الركوب الجديدة في بني سويف، والتي راعت مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات، تحقيقًا للعدالة، فضلًا عن التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير في هذا الشأن.

وجرى تسعير تعريفة الركوب في بني سويف رحلة السيارة الأجرة التاكسي داخل مدينة بني سويف بـ10 جنيهات، وإلى مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل 19 جنيها، و2.25 جنيه لسيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف.

ووجه المحافظ المعنيين من المرور والمواقف والتموين والوحدات المحلية بالإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة ببني سويف في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة، من خلال وضع لافتة موضح  بها خطوط السير، وقيمة الأجرة المقررة لكل خط، علاوة على وضع استيكرز  به تعريفة الركوب الجديدة وخط السير يتم لصقها على الزجاج الأمامي لسيارات الأجرة والسرفيس والتاكس، لتوعية المواطنين بتعريفة الركوب الرسمية.