رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 24 ساعة.. قطع المياه عن بعض القرى في سوهاج غدًا

لمدة 24 ساعة.. قطع
لمدة 24 ساعة.. قطع المياه عن بعض القري بسوهاج غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن ضعف المياه عن منطقة الحميات بمدينة جهينة وقرى المغنمين وفزارة الغربية ونجع جبل بمركز جهينة، وذلك غدٍ السبت في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة من صباح يوم الأحد المقبل، ولمدة 24 ساعة.

سبب ضعف المياه بسوهاج

وكشف المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن سبب ضعف المياه القيام بأعمال ترحيل عداية مياه قطر 12 بوصة 500 مللي بطول 20 مترا أعلى ترعة جهينة المغطاة.

تلقي شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125
و أوضحت مها غازي، مدير إدارة الإعلام، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني.

توفير سيارات مياه نقية مجانا لتلبية احتياجات المواطنين

وأشارت مدير إدارة الإعلام إلى أنه تم الدفع بسيارات مياه نقية مجانا لتلبية احتياجات المواطنين، عند الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

في سياق أخر، تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، سير العمل بعدد من مواقف سيارات الأجرة، وتابع مدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وخطوط السير المقررة لسيارات السرفيس، والنقل الجماعي، وذلك عقب تفعيل قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول بتحريك سعر السولار بقيمة جنيه واحد ليصبح سعر اللتر 8،25 جنيه.

تفقد مواقف منطقة سيتي

واستهل المحافظ جولته بتفقد موقف طهطا وطما والمراغة، بمنطقة سيتي، والتقى عددًا من السائقين والركاب المترددين علي الموقف، واطمأن منهم على الالتزام بسعر التعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، وعدم المغالاة، أو استغلال المواطنين.

وأكد المحافظ التنسيق التام مع مديرية أمن سوهاج وإدارة المرور، والمواقف، والوحدات المحلية لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف، ومحطات الوقود، والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لمخالفة تعريفة الركوب المقررة، مشددا على ضرورة الإعلان بشكل واضح عن التعريفة الجديدة بجميع المواقف، وإلزام السائقين بوضع ملصقات على السيارات تحمل خط السير، والتعريفة الجديدة المقررة.