رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة يومين.. غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين

غلق جزئي لطريق الواحات
غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين لمدة يومين

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر، غلق جزئي لطريق الواحات في الاتجاهين وذلك لمدة يومين، ابتداء من يوم السبت المقبل حتى صباح الأحد 14 من الشهر ذاته.

تنفيذ أعمال كوبري المشاة بطريق الواحات

وأوضح جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الغلق يأتي في ضوء تنفيذ أعمال كوبري المشاة بطريق الواحات وذلك بالتعاونالمشترك بين جهاز مدينة السادس من أكتوبر والإدارة العامة لمرور الجيزة التي تقوم بها شركة المقاولون العرب، وتتضمن أعمال تنفيذ كوبري مشاة أمام مدينة الفردوس أعلى طريق الواحات.

 تركيب الباكية المعدنية الخاصة بكوبري المشاة

كما أكد جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن ذلك لتنفيذ أعمال تركيب الباكية المعدنية الخاصة بكوبري المشاة، وستتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل للحركة المرورية.

 وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة لتيسير حركة المرور في نطاق الأعمال.

وأهاب جهاز مدينة 6 أكتوبر بالمواطنين؛ الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام.

وفي سياق متصل، وجه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بسحب واستبعاد الأعمال من شركات المقاولات التي لا تقوم بإنهاء الأعمال الجارية بقطاع التوسعات الشرقية ومحور 26 يوليو وطريق الواحات.

كما أكد النجار رئيس الجهاز، أن هناك توجيهات من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بضرورة متابعة واستمرار أعمال المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

"جهاز الشروق" يكشف موقف تنفيذ شقق سكن مصر ورصف الطرق الداخلية

في سياق أخر، أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، عن الانتهاء من تنفيذ الطبقة الأسفلتية للطرق الداخلية بالمنطقة الثانية عمارات بالمدينة، وذلك فى إطار خٌطة الجهاز والعمل بمشروع رفع كفاءة الطرق وتنسيق الموقع بالمناطق من الأولى حتى السادسة عمارات بالمدينة.

وأضاف رئيس جهاز مدينة الشروق، أن الأعمال شملت أيضًا رفع كفاءة أرصفة المشاة أمام العقارات والمشايات داخل المسطحات الخضراء ومناطق الخدمات، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ شبكة الغاز الطبيعى والمرافق الأخرى من تليفونات ومياه وصرف.