رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب إثر تعرضه للغرق في ترعة بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه غرقًا في ترعة كفر زيادة بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ بالعثور على جثة شاب بترعة 
 

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير،مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بالعثور على جثة شاب غارقًا في ظروف غامضة بترعة كفر زيادة بدائرة مركز شرطة كوم حمادة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان،وتبين العثور على جثة شاب يدعى "محمد. ن. ا" 18 عاما، طالب، غارقا في ترعة كفر زيادة التابعة لمركز كوم حمادة.

وتم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى مستشفى كوم حمادة المركزى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم 

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل بطريق الوفائية بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة؛ يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الوفائية بدائرة مركز كوم حمادة ووجود عدد من الأشخاص المصابين.

وانتقلت على الفور أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة،مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، وقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل بطريق الوفائية بدائرة مركز كوم حمادة.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.