رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص جراء تصادم جرار زراعي وتروسيكل في البحيرة

حادث تصادم جرار زراعي
حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل

أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم،إثر وقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل بطريق الوفائية بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل 

 

وكان اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،تلقى إخطارًا من شرطة النجدة؛يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الوفائية بدائرة مركز كوم حمادة ووجود عدد من الأشخاص المصابين.

وأنتقلت على الفور أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة،مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة،وقوع حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل بطريق الوفائية بدائرة مركز كوم حمادة.

 

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص ؛ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم،وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

حريق داخل محطة تعبئة وتغليف الفاكهة 

 

وفي سياق منفصل،شب حريق هائل داخل محطة تعبئة وتغليف الفاكهة ناحية قرية شابور التابعة لمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على الحريق، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بشرية أو وفيات، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


 

كان اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، يفيد نشوب حريق داخل محطة تعبئة وتغليف الفاكهة ناحية قرية شابور بدائرة مركز أبو المطامير.

 

وفور ورود البلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق؛ بعدما تم فرض كوردونا أمنيًا بمحيط مكان الحريق، كما منعت قوات الحماية المدنية امتداده للأماكن المجاورة.

 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل محطة تعبئة وتغليف الفاكهة ناحية قرية شابور بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، وأسفر الحريق عن إحتراق بعض المحتويات داخل المحطة ولم يصب أي شخص بآذى.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأحطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.