رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن 7 مناطق بكفر الشيخ غدًا

لمدة 9 ساعات.. قطع
لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن 7 مناطق بكفر الشيخ غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، قطع المياه عن 7 مناطق بالمحافظة، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 10 - 5 - 2023، ولمدة 9 ساعات.

أماكن قطع المياه بكفر الشيخ

وأوضحت شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، أن الأماكن المتـأثرة بقطع المياه هي: قري الاتحاد، كفر المرابعين، المرابعين، الحيطيه، السرايا، ويؤثر علي مجلس قروي الوزاريه، وابو ريه بالرياض.

ونوهت الشركة إلي أنه من المقررقطع المياه من الساعة 9 من صباح يوم الاربعاء الموافق 10-5-2023 وحتي الساعة 6 من مساء نفس اليوم لمدة 9 ساعات. 
أسباب قطع المياه بكفر الشيخ

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال صيانه علي خط ٤٠٠مم علي الطريق الدولي أمام قريه الاتحاد. 

تدبير احتياجاتهم من المياه

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.


في سياق أخر، أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 2000 شنطة من بين 65 ألف شنطة مخصصة لمحافظة كفر الشيخ من وزارة الأوقاف تُوزعها مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ على الأسر المستحقة بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

وصول 2000 شنطة من وزارة الأوقاف
وشهد شريف هيكل، مدير إدارة شئون الديوان بالمحافظة، وإيمان عبد الحميد، مدير إدارة شئون المجتمع، والشيخ ماهر أبو عيشة، مدير الإدارات بالأوقاف، ومحمد عبد الحميد، مدير عام الضمان والإغاثة، وصول 2000 شنطة من وزارة الأوقاف للتضامن الاجتماعي، من بين 65 ألف شنطة خصصتها وزارة الأوقاف لمديرية أوقاف كفر الشيخ، لتُوزعها مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة بمراكز ومدن وقرى المحافظة، ضمن مبادرة حياة كريمة.

جدير بالذكر، أنه تم توزيع 54 ألفا و500 شنطة على الأسر المستحقة بمراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، من بين 65 ألف شنطة، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.