رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بدمياط غدًا

لمدة 8 ساعات.. قطع
لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بدمياط غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة دمياط، وذلك غدًا السبت الموافق 6 - 5- 2023، ولمدة 8 ساعات.

أماكن قطع المياه بدمياط

وأوضحت شركة مياه الشرب بدمياط، أن الأماكن  المتأثرة بقطع المياه في مدينة دمياط هي: مركز ومدينة كفر سعد والسنانية وضعفها في كفر البطيخ ورأس البر.

وذكرت الشركة أن قطع المياه سيستمر لمدة 8 ساعات اعتبارًا من الساعة 9 صباح غدٍ السبت وحتى الساعة 5 مساء، وذلك  للقيام بأعمال ربط خط المياه العكرة لمحطة مياه كفر سليمان

تدبير احتياجات المياه خلال فترة الانقطاع

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، المواطنين وأصحاب المخابز ةالمستشفيات وجميع المصالح الحكومية، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع على أن تعود المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من الأعمال.

في سياق أخر، كشف الدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس أمناء جهاز مدينة دمياط الجديدة والنائب الأول لرئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين عن خطة مجلس الأمناء في دعم الصناعة الوطنية، وفي إطار توجّهات القيادة السياسية بسرعة دوران عجلة الإنتاج المحلي وتقليل فاتورة الإستيراد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة بحضور المهندس محمد خلف الله الرئيس الجديد لجهاز المدينة والمحاسب عبد الحميد السنباطي نائب رئيس الجهاز والمهندس عاصم اللبان أمين سر المجلس، ومعاوني رئيس الجهاز والإدارات المعنية.

ضرورة الارتقاء بالخدمات الموجهة للمواطنين
وشدد رئيس المجلس على ضرورة الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين الحكومية، والتي تأتي على رأس أولويات مجلس الأمناء في ظل خطة التنمية الشاملة للدولة المصرية ومبادرة حياة كريمة.

من جهة أخرى، أكد رئيس مجلس الأمناء أنه في مجال الكهرباء تم مناقشة مشكلات الكهرباء بالمدينة ومنافذ شحن العدادات مسبقة الدفع وسرعة إنهاء تلك الإجراءات، وزيادة منافذ الشحن مع وجود أفراد بأجهزة متنقلة بأحياء المدينة.

وأكد المهندس محمد خلف رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة ضرورة تعميق التعاون بين الجهاز ومجلس الأمناء من أجل دعم كل محاور والتنمية بالمدينة، مشيرا إلى أن جهاز المدينة له خطة عمل بروح الفريق الكامل، وجار استعراض الملفات الخاصة بالمدينة للعمل على سرعة تنفيذها.