رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة لحق نفسه وأطاح بفريق ألو ايجبت خارج الكأس

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة وألو ايچيبت

حقق فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي فوزا مستحقا عندما تغلب على فريق ألو ايچبت أحد فرق الدرجة الثالثة وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مباريات بطولة كأس مصر للدور الـ32 ووصول الفريق السكندري للدور الـ16.

جاءت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين تسيد فريق سموحة فترات المباراة، حيث كان فريق ألو ايچبت نظام قويا لأبناء أحمد سامي مدرب سموحة.

تقدم اللاعب محمد سليمان لفريق ألو ايچيبت بالهدف الأول في الدقيقة 17، ثم تعادل اللاعب حسين فيصل لفريق سموحة في الدقيقة 52.

واختتم أهداف المباراة اللاعب أحمد مصطفى لفريق سموحة في الدقيقة 75؛ ليطلق حكم الساحة محمد عبد العزيز صافرة نهاية المباراة بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن جانبه قرر أحمد سامي مدرب سموحة منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية بعد غدا الثلاثاء علي ملعب النادي  ويستعد فريق الموج الأزرق لمواجهة فيوتشر المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، أجرى اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق عملية في قدمه ووضع قدمه في جباراة الجبس لمدة 40 يوما، وذلك بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام غزل المحلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعي فيه مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في تفعيل بند شراء اللاعب حسام حسن من النادي الأهلي، وذلك في العقد الموقع بين الناديين لاستعارة مهاجم الفريق بعد تألقه بشكل ملفت للنظر مع النادي الأهلي.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.