رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا الموعد.. قطع التيار الكهربائي عن 8 قرى بأسيوط

في هذا الموعد.. قطع
في هذا الموعد.. قطع التيار الكهربائي عن 8 قري بأسيوط

أعلنت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، اليوم السبت، عن قطع التيارالكهربائي  عن 8 قرى بديروط، يوم يومي الاثنين والثلاثاء.

موعد قطع التيار الكهربائي عن قرى ديروط

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط،  إنه بناءا على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الشريف 1 جهد 11 ك.ف، يوم الاثنين الموافق 8 من شهر مايو الجاري، كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الرياض والشريف 2 والصناعة 2 جهد 11 ك.ف، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر مايو الجاري.
أماكن قطع التيار الكهربائي بديروط

وأضافت أن القرى المتأثرة من انقطاع الكهرباء يوم الإثنين تتضمن نزلة عبداللاه والشراقوة، بينما القرى المتأثرة من انقطاع الكهرباء يوم الثلاثاء تتضمن قرية كوم أنجاشة، وقرية باويط، والظهير الصحراوي، والصرف، ونزلة عبداللاه، والشراقوة.

وناشدت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسئولي الهيئات الحكومية، توفير تغذية بديلة خلال فترة الانقطاع. 

في سياق أخر، كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية على المواقف ومحطات الوقود لمنع استغلال المواطنين وضبط المخالفين، بعد تعديل أسعار تعريفة الركوب لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية وذلك عقب قرار زيادة أسعار السولار الذى أقرته لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول أول أمس، حيث أعلنت عن زيادة أسعار السولار بمقدار جنيه واحد للتر ليصبح سعر البيع في السوق المحلي 8.25 جنيه للتر فيما تستمر أسعار البنزين ثابتة دون أي تغيير.

متابعة محطات الوقود 
كما وجه اللواء عصام سعد رؤساء الوحدات المحلية بالاشتراك مع المتابعة الميدانية والإدارات التموينية بالمراكز لمتابعة محطات الوقود والبالغ عددها 154 محطة وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الاتجار بها في السوق السوداء مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ومتابعة أي مشكلات وحل أي شكاوى تواجه المواطنين.

كما وجه بمتابعة انتظام سير العمل بكافة مواقف السرفيس والتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة وضع ستيكر بقيمة التعريفة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب على مستوى المحافظة.