رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بأسيوط

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بأسيوط

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  قطع الكهرباء عن 5 مناطق بحي شرق أسيوط، وذلك الايوم السبت الموافق 11 / 3 / 2023، ولمدة 5 ساعات.

قطع الكهرباء عن 5 مناطق بحي شرق أسيوط

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء حي شرق أسيوط، سيتم فصل الكهرباء لأعمال الصيانة، عن بعض المناطق بحي شرق أسيوط، اليوم السبت، وذلك لمدة 5 ساعات متواصلة.

 

وأضاف أن موعد قطع الكهرباء سيبدء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، موضحًا أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن شارع جسر الصليبة خلف عصير اللو، ومحطة المجاري، ومخبز شاكر، وشارع المجاري، المدرسة الابتدائية بجسر الصليبة، مؤكدا أنه سيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة بشبكات الكهرباء.

قطع الكهرباء عن قرية بني عديات بمنفلوط

وفي سياق متصل، أعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، اليوم، قطع الكهرباء عن قرية بني عديات بالكامل، اليوم السبت لمدة 5 ساعات متتالية.

 

ونوهت رئاسة مركز ومدينة منفلوط، أنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط سيتم فصل التيار الكهربائي عن قرية بني عديات بالكامل لمدة 5 ساعات متتالية، وذلك بدءا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، وذلك لإجراء أعمال صيانة للكهرباء.

محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية الحمام التابعة لمركز أبنوب

في سياق أخر، تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط،أعمال تنفيذ مجمع خدمات المواطنين بقرية الحمام التابعة لمركز أبنوب وذلك ضمن المشروعات التي ينفذها جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد بقرى مركز أبنوب ضمن القرى المستهدفة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمرحلتها الجديدة المشروع القومي لتطوير الريف المصري التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 

حيث بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية الحمام والذي تم الانتهاء من انشاؤه ويتكون من 3 طوابق ويجري تنفيذه بتكلفة 10 مليون جنيه واستمع إلى شرح من مسئولي جهاز التعمير لمراحل التنفيذ بالمشروع واطمئن على معدلات ومراحل التنفيذ حيث يتكون كل مجمع من 3 طوابق أرضي و2 علوى ويحتوى على مركز تكنولوجي وسجل مدني وشهر عقاري ومكتب بريد ومكتب تموين ومكتب تضامن اجتماعي ومقر للوحدة المحلية ومقر للمجلس المحلي وذلك لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة تسهيلًا وتيسيرًا لهم لاستخراج جميع المستندات الحكومية المطلوبة ليحقق للأجيال الحالية والقادمة حلمها في الحياة الكريمة والعصرية وإعادة بناء مصرنا الحديثة وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.