رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السبت المقبل.. قطع التيار الكهربائي عن بعض مراكز المنيا

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن بعض مراكز المنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، فصل التيار الكهربائي عن المدينة، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 11 / 3 / 2023، بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية.

موعد فصل التيار الكهربائي عن مركز سمالوط

وأوضحت الوحدة المحلية، أن فصل التيار الكهربائي عن المدينة سيبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك السبت المقبل الموافق 11 مارس الجاري.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في سمالوط

وأضافت الوحدة المحلية، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هي: شارع هندسة كهرباء سمالوط، مدرسة الإعدادية بنين، مدرسة الثانوية بنات، شارع ناصر، شارع مصر والسودان، المساكن الشعبية شارع الفولي، مستشفى القصر الطبي، مخبز رياض البلدي.

في سياق آخر، أعلن الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، صرف مكافأة تشجيعية 500 جنيه للعاملين بجامعة المنيا بنظام الأجر اليومي بالقطاع التعليمي، تقديرا لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية، بما ساهم في إنجاح العملية التعليمية والإدارية بالجامعة، وحثهم على بذل المزيد من المجهودات في خدمة الجامعة.

زيادة حزم البرامج الاجتماعية لمواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية

وأكد “فرحات”، أن الجامعة تحرص على دعم جميع العاملين بها، وتقدير مجهوداتهم وما يبذلونه من جهد في خدمتها، وذلك انطلاقا من الخطى الثابتة التي تنتهجها القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة حزم البرامج الاجتماعية؛ لمواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية، وحماية الأسرة المصرية.

وفي وقت سابق، كرم الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، الفريق الطلابي بكلية التربية الفنية بقيادة الدكتورة أمل أبو زيد عميد الكلية، المشارك في أعمال التجميل لقرية المعصرة بمركز ملوي، أولى القرى التي اكتملت بها مشروعات حياة كريمة بنسبة 100% والتي شرفت بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش زيارته لمحافظة المنيا.

وأكد “فرحات”، أن أعمال الطلاب الفنية التي نفذها أكثر من 60 طالبا وطالبة من كلية التربية الفنية، تركت انطباعا إيجابيا، وأضافت قيمة فنية عززت من تحسين الثقافة البصرية لأهالي القرية في كافة الأماكن التي نفذت بها سواء على مدخل القرية، وبمركز الشباب، وبمدرسة المتفوقين والتي نفذ بها 36 جدارية فنية.