رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على السبب الحقيقي وراء طرد حسن شاكوش لزوجته

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد اتهام الأخيرة لزوجها بالطرد من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، في بلاغ رسمي.

وبعد أن تصدر اسم حسن شاكوش مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، ليبحث الجمهور عن السبب الحقيقي لأزمة مطرب المهرجانات مع زوجته.

أكدت بعض التقارير الصحفية أن ريم طارق زوجة حسن شاكوش أخفت على زوجها مطرب المهرجانات زواجها من آخر قبله، ومطرب المهرجانات اكتشف تلك الزيجة بالصدفة.

السبب الحقيقي وراء أزمة حسن شاكوش وزوجته

وكشفت التقارير أن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته، واكتشف تلك الزيجة بالصدفة، قبل موعد الخلافات التي انتهت بطرده لها من منزل الزوجية، ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.

بلاغ ضد حسن شاكوش

يذكر أن ريم طارق زوجة حسن شاكوش، قد تقدمت بمحضر رسمي لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، أنه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى قسم الشرطة لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.