رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 شباب في معركة طاحنة بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة بين أبناء عمومة
معركة بين أبناء عمومة في سوهاج

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة، بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات المصاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة 4 أشخاص في معركة بين ابناء عمومة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بشارع صلاح سالم بمدينة المنشأة، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول كل من: عامل بمقهى، 30 سنة، مصابًا بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه 31 عاما، مصابًا بكدمات، و(طرف ثان) كل من: حلاق، 19 عاما، مصابًا بجرح قطعي باليد اليسرى، وتم نقله للمستشفى المركزي، وشقيقه حلاق، 22 سنة، جميعهم أبناء عمومة، ويقيمون بذات الناحية، تبين أن الطرف الثاني شقيقي زوجة الأول من الطرف الأول.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض عبارة عن شفرة حلاقة «موس».

وبسؤال المتهمين تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، واتهم الأول من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات المصاهرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.