رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليلة سقوط «الفلاتي» في قبضة مكافحة المخدرات بأسوان.. تفاصيل مثيرة

ارشيفية
ارشيفية

يبذل ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسوان، تحت قيادة العقيد وسام حسين، جهودًا كبيرة لتطهير كافة الأقسام والمراكز الخمسة بالمحافظة، من «الأوكار» التي يديرها عناصر خطيرة من الخارجين عن القانون لبيع وتوزيع «المخدرات» للمواطنين بقصد الكسب السريع، وذلك وفقًا للتعليمات والخطة الموضوعة من وزارة الداخلية.

مكالمة هاتفية تقود «مكافحة المخدرات» لضبط تاجر خطير

البداية ورد إتصال تليفوني إلي الرائد محمود عبد الحميد، من مكتب مكافحة المخدرات، من أحد المصادر السرية، يفيد بقيام تاجر مخدرات معروف بـ«الفلاتي» يقوم باستغلال محيط منطقة «جبانة أسوان» كمسرحًا لتجارته الآثمة قانونيًا عن طريق بيع وتوزيع السم الأبيض من مخدر الهيروين لزبائنه المدمنين. 

ولأهمية المعلومات، تم عرضها مباشرة علي «المدير» العقيد وسام حسين، والذي أوصي بإجراء التحريات اللازمة حول تلك المعلومات مع الحصول علي أذن من النيابة العامة، وبالفعل توصلت إلي إيجابيتها وأن المتهم اعتاد استغلال المنطقة المشار إليها سلفا لمقابلة عملائه من المدمنين والتخفي بداخلها نظرًا لكونها من المناطق ذات طابع خاص.

ووضع الرائد «محمود عبد الحميد» خطة محكمة ونشر أفراد سريين بمحيط مداخل ومنافذ المنطقة أشبه بـ«المصيدة» منعًا للهرب، وهو ما أسفر بنتيجة إيجابية عن ضبط المذكور متلبسًا بحيازته كمية هائلة من مخدر «الهيروين» وممنوعات اخري من المواد المخدرة كانت معدة تمهيدًا لبيعها علي عملائه من المدمنين.

وتم تحرير المحضر اللازم وعرضه علي النيابة العامة.