رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأجل عيون «أبو نسب».. سر ظهور «شاذلي انتظارات» واستعراض القوة في كوم أمبو

ارشيفية
ارشيفية

شهدت مدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، ليلة مرعبة، بعد هجوم عنصر إجرامي شديدة الخطورة المعروف بـ«شاذلي انتظارات» على منزل، وإطلاق النيران بـ«الرشاشات» لأكثر من «15» دقيقة دون توقف.

بداية الواقعة

وكشف أحد المصادر الخاصة، عن تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن السبب وراء تحرك «شاذلي انتظارات» للهجوم على منزل يقع بمنطقة الإصلاح البحرية القريبة من ترعة «كاسل» و«غربلة» المنطقة رأسًا على عقب، هو أنه يريد أخذ حق «زوج ابنته» الذي تم ضبطه على يد أجهزة الأمن «كبش فداء» متلبسًا بحيازته كمية من مخدر «الشابو» وممنوعات من المواد المُحرمة.

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أنه وصلت معلومات إلى «إنتظارات» وهمس في أذنه أحد رجاله أن زوج ابنته تم تسليمه إلى أجهزة الأمن، بعدما أرشد عنه تاجر مخدرات في المنطقة كمجامله لـ«عائلة النسر»، مما جعله استشاط غضبًا.

 على الفور، أعد سيارتان وأكثر مدججين بـ«الرشاشات» والأسلحة النارية عليها ملثمين، في مشهد أشبه بأفلام «الأكشن»، وهاجم المنزل الكائن في المنطقة المشار إليها سلفا.

وتابع المصدر، أن ما أفقد «انتظارات» قدرته على التفكير والهدوء، هو تسليم زوج ابنته إلى أجهزة الأمن عن طريق أحد «ولاد الكار» رغم أنه مازال يتربع على عرش إمبرطورية «الشر»، مشيرا إلى أن ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية من المتوقع تكراره مرةه أخرى.

وأوضح، أن الصادم في المشهد المرعب بقيادة «انتظارات» واستعراض القوة في إطلاق النيران، أنه كان على بعد أمتار من ديوان الشرطة بالإضافة إلي وجود بعض التمركزات الأمنية الثابتة بمحيط كوبري «كاسل»، مما أصاب السكان بحالة من الذهول والخوف.

وطالب المصدر، بضرورة تدخل اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، لإنهاء ما يجري من «مهزلة» على أرض مدينة «كوم أمبو» التي كانت مدينة للهدوء والحياة والآن يحاصرها بعض دعاة الفوضي والمخدرات والقتل.