رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسلحة.. إصابة 4 أشخاص في معركة الأشقاء على الميراث الملعون بسوهاج

معركة مسلحة بين الأشقاء
معركة مسلحة بين الأشقاء على الميراث في جهينة بسوهاج

أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية وجروح قطعية، في مشاجرة طاحنة بين أشقاء بدائرة مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية ميراث، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معركة مسلحة بين الأشقاء على الميراث الملعون في جهينة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بوقوع مشاجرة بين الأهالي ناحية قرية «جهينة الشرقية» بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، أن المضاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محفوظ. م»، 50 سنة- مدرس، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) شقيقه «أحمد. م»، 55 سنة- مزارع، مصابًا بجرح قطعي باليد اليمني، تم نقله للمستشفي المركزي، ونجليه «حمزة»، 17 سنة- طالب، مصابًا برش خرطوش بالساقين، و«خالد»، 15 سنة- طالب، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع، كما عثر بحوزة الأول من الطرف الثاني فرد روسي محلي الصنع.

وتبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما، ما نتج عنه الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية آلت إليهما بالميراث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.