رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة بخارية من فوق كوبري علوي بسوهاج

حادث انقلاب دراجة
حادث انقلاب دراجة بخارية بكوبري طما العلوي بسوهاج

لقى شاب يبلغ من العمر 38 سنة، مصرعه في حادث انقلاب وسقوط دراجته البخارية من أعلى كوبرى طما العلوى شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حادث انقلاب وسقوط دراجة بخارية بقائدها من أعلى كوبري طما العلوي بسوهاج 

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما، بورود إسارة من المستشفى المركزي، تفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية أعلى كوبرى طما العلوى، ووفاة مستقل الدراجة. 

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، وقوع حادث انقلاب وسقوط دراجة بخارية من أعلى كوبرى طما العلوى بمدينة طما، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

ونتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة البخارية شاب يدعى «أ. أ»، 38 سنة، يقيم بناحية نجوع المعادي بدائرة مركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ورفعت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث وتم التحفظ على الدراجة البخارية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.