رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام مدرسة الجيزة

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

أصيب طالب بجروح متفرقة بالجسم والبطن نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة مع آخرين أمام مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الطلاب

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،تلقى إخطارا من العميد حسن الدكروري مأمور قسم شرطة الجيزة،يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب أمام مدرسة السعيدية الثانوية.

انتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة الجيزة،إلى مكان الواقعة،وتبين من خلال الفحص والمعاينة،نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب،أسفرت عن إصابة طالب بإصابات مختلفة والبطن والجسم نتيجة التعدي على بسلاح أبيض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وجرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،كانت قد عثرت على جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة،وجرى نقل الجثة إلى المشرحة؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب أقدم على الانتحار شنقًا لمروره بأزمة نفسية سيئة.
واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال عدد من أفراد أسرة الضحية، وعدد من جيران الضحية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
 كانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه بأحد العقارات بدائرة القسم.
وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،إلى مكان البلاغ،وتبين العثور على جثة شاب يدعى" أحمد م " معلق في سقف غرفة بشقته ومفارقا الحياة،يرتدي كامل ملابسه ولا يوجد بعثرة بمحتويات الشقة،بما يثبت عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وتوصلت جهود أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،أن الضحية أقدم على الإنتحار شنقًا لمروره بأزمة نفسية سيئة،ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة،التى أنتقلت لمكان الواقعة، وناظرت الجثة وأمرت بنقلها إلى المشرحة.
كما استدعت النيابة العامة  الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها،وإعداد تقرير مفصل عن الحادث،والتصريح بالدفن بعد إستكمال الإجراءات القانونية.